Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلد36- العدد (2) مايو (2024)م ذي القعدة 1445هـ

م.

العنوان

الكاتب

1.افتتاحية العدد: بقلم عضو هيئة التحرير بالمجلة:أ.د محمد بن محمد الحربي 
2.واقع تنمية القدرات الفنية لدى الطالبات الموهوبات في مدارس التعليم العام بمحافظة الإحساء من وجهة نظر التربوياتهدى سعد عبد الله النواش و فهد بن أحمد بن محمد النعيم
3.

تصورات الخبراء لتوظيف مدخل العلاقات البينية في مناهج الدراسات الاجتماعية بمراحل التعليم العام في المملكة العربية السعودية

سارة بنت ثنيان بن محمد آل سعود و فـهـد بن علي العميري و محمد بن دخيل الطلحي
4.تحدِّيات الإسناد التي تواجه معلِّمات الصُّفوف الأوَّليَّة بمدارس الطفولة المبكِّرةهديل محمد فالح الحارثي و هانيا منير الشنواني
5.تضمين الممارسات التربوية المُحَقِّقة للإنتاجية التشاركية للمعرفة في مُقرَّرات كلية التربية   بجامعة السُّلطان قابوس ودورُها في اكتساب كفايات العمل المعرفيخولة بنت زاهر الحوسني و سلامة بنت سعيد البدري و فاطمة بنت حمدان الحجري و عبدالله بن خميس أمبوسعيدي
6.عرض عن كتاب: إدارة المعرفة في التربيةجهاد محمد محمود العناتي
تاريخ آخر تحديث : يونيو 10, 2024 1:05م