Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلد 27، العدد 2، 1436هـ/2015

مجلة العلوم التربوية > المجلد 27، العدد 2، 1436هـ/2015

 

دراسات

1. فاعلية استراتيجية التعلم المدمج في تدريس الهندسة على التحصيل وتنمية التفكير الهندسي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط / إبراهيم بن محمد علي الغامدي

2. تقويم الممارسات التدريسية لدى معلمات العلوم بالمرحلة الابتدائية في ضوء التوجهات القائمة على الاقتصاد المعرفي في المملكة العربية السعودية / منيرة بنت محمد فهد الرشيد

3. أثر تدريس العلوم باستخدام نموذج دورة تسريع التعلم في الاتجاه نحو العلوم ومفهوم الذات لدى طالبات الصف العاشر بمحافظة شمال الباطنة في سلطنة عمان / عبدالله بن خميس أمبوسعيدي، رقية بنت محمد النقبية

4. تأثير بعض المتغيرات الديموغرافية على درجة امتلاك طلبة جامعة السلطان قابوس للمهارات الريادية / وجيهة بنت ثابت العاني، عائشة بنت سالم الحارثية

5. أثر تدريب طلبة الصف الثاني الأساسي على الرسومات العلمية ضمن منهج العلوم الفلسطيني في تحصيلهم واتجاهاتهم نحو العلوم / عفيف بن حافظ زيدان، هناء بنت خليل غريب

6. مقارنة التطوير المهني لمعلمات العلوم في مدينة الرياض بمعايير التطوير المهني لمعلمي العلوم في الولايات المتحدة / إيمان بنت عمر العبدالكريم، نضال بنت شعبان الأحمد

7. تقصي نوايا الطالبات المعلمات في تبني تطبيقات الويب 2.0 في تدريسهن في المستقبل باستخدام النظرية التفسيرية للسلوك المخطط له DTPB / سعاد بنت عبد العزيز الفريح

تقارير

1. تقرير عن مؤتمر دولي / عبدالوهاب بن محمد النجار

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 3:04ص