مجلة العلوم التربوية> المجلد 5، العدد 2، 1413هـ/1993م
أثر نظرية رايجلوث التوسعية في تنظيم المحتوي التعليمي مقارنة بنظرية جانيه الهرمية، والطريقة العشوائية، على ثلاث مستويات في التعلم : التذكر الخاص، والتذكر العام، والتطبيق / أفنان نظير دروزه
مجلة العلوم التربوية> المجلد 5، العدد 2، 1413هـ/1993م
أثر نظرية رايجلوث التوسعية في تنظيم المحتوي التعليمي مقارنة بنظرية جانيه الهرمية، والطريقة العشوائية، على ثلاث مستويات في التعلم : التذكر الخاص، والتذكر العام، والتطبيق / أفنان نظير دروزه