المجلد36- العدد (1) فبراير (2024)م رجب - شعبان 1445هـ
م. | العنوان | الكاتب |
1. | افتتاحية العدد: بقلم عضو الهيئة الاستشارية للمجلة: | أ.د راشد بن حسين العبد الكريم |
2. | أثر تطبيق برمجية تعليمية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي في التعلم عبر الإنترنت | الهنوف ناصر الجرباء و حياة عبد الرحمن العجلان |
3. | فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التفكير بصوت مرتفع في تحسين مهارات حل المشكلات لدى طلبة الجامعة | فريال محمود الحاج محمود |
4. | فاقد التعلم في الرياضيات لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في مديرية تربية الزرقاء الأولى في ضوء بعض المتغيرات | محمد عبدالفتاح الأشقر و جهاد العناتي |
5. | تصورات معلمات الطفولة المبكرة لدور التعلم الرقمي لمواكبة مهارات القرن الحادي والعشرين | خلود بنت راشد بن حمد الكثيري |
6. | عرض عن كتاب: الدليل العملي لأنظمة الدعم المتكاملة متعددة المستويات من أجل تعزيز النجاح الأكاديمي والسلوكي داخل المدارس | عبير عبدالله الحربي وشيهانة محمد القفاري و مها عبدالله السليمان |