Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلد 33، العدد 2، مايو 2021 م، رمضان 1442هـ

المجلد 33، العدد 2، مايو 2021 م، رمضان 1442هـ

م.

عنوان البحث

الباحث

1.

افتتاحية العدد

بقلم رئيس تحرير المجلة

2.

فعالية برنامج إرشادي لتحسين المرونة النفسية لدى معلمي التربية الخاصة

نور محمد أحمد عبد الحافظ

3.

سيناريوهات محتملة للتعليم العام بالمملكة العربية السعودية في ظل تطلعات رؤية 2030

عائشة بنت ذياب المطيري، منال بنت عبد العزيز السالم

4.

أثر استخدام التعلم المدمج في تدريس وحدة الفقه على تحصيل طالبات الصف الثاني عشر ودافعيتهن للتعلم

رابعة بنت محمد الصقرية، ومحسن بن ناصر السالمي

5.

مستوى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في الكتب المدرسية بالمرحلة المتوسطة

عبد الرحمن علي شار الشهري

6.

الصعوبات الأكاديمية والإدارية التي تواجه طالبات الدراسات العليا في كلية التربية بجامعة الملك سعود من وجهة نظرهن

جواهر بنت محمد الزيد، وهدى بنت ماجد العصيمي

7.

منظومة القيم العلمية المتضمنة في كتب التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعودية وأساليب عرضها

بندر بن محمد المطري

8.

درجة ممارسة أسلوب صنع القرار القائم على البيانات ومتطلبات تطبيقه في كلية التربية بجامعة الملك سعود

مها صالح العمود

9.

الدور الوسيط لمناخ الفريق في العلاقة بين القيادة الأصيلة وسلوك تشارك المعرفة في السياق الأكاديمي

صالح بن علي يعن الله القرني

10.

فاعلية نموذج مقترح لمنصات الفيديو الرقمي عبر نظام للتعلم المقلوب في تنمية التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة المتوسطة

فـهـد بن سليـم سالم الحافظي
11. عرض عن كتاب فهم وتدريس الفهم القرائي الجوهرة آل تويم
 
تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 3:04ص