Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلد 29، العدد 3، 2017م/1439هـ

مجلة العلوم التربوية > المجلد 29، العدد 3، 2017م/1439هـ

 

الإفتتاحية

افتتاحية العدد / ا. د. يوسف بن عبد الرحمن الشميمري

دراسات

1. اتجاهات محاضري الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة نحو استخدام اللغة العربية الفصحى في المحاضرات الجامعية / بسام حسن عبد الفتاح مهرة

2. عوقات قيام مراكز التعليم المستمر في الجامعات الحكومية اليمنية بممارسة دورها في خدمة المجتمع / محمد ناجي محرز التبالي، وعبد العزيز بن عبدالله السنبل

3. التحديات التي تواجه معلمي الطلبة ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه في دمج التقنيات المساعدة، واتجاهاتهم نحوها / عبد الكريم حسين الحسين، وحنان عبد العزيز آل داود

4. درجة استخدام معلمي اللغة العربية استراتيجيات التقويم الواقعي في المرحلة الثانوية بالمدارس العربية في مالي / جاكاريجا كيتا ومحمد زيد بن إسماعيل

5. استخدام الخطط الانتقالية في البرامج التربوية الفردية للتلميذات ذوات الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية / بشاير حمود عبد الله القحطاني، وتركي عبدالله سليمان القريني

6. استراتيجيات التدريس الواردة في القرآن الكريم- تحليل لسورة البقرة / هيام نصر الدين عبده رمضان

عروض

1. عرض عن كتاب "علم النفس المعرفي" / هيئة التحرير

 
 
 
تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 3:04ص