Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلد 32، العدد 2، مايو 2020 م، رمضان 1441هـ

أبحاث المجلد 32 العدد الثاني

 

تحميل العدد كاملاً

م

عنوان البحث

الباحث/ الباحثون

  الافتتاحية هيئة التحرير

1

درجة ممارسة طلبة جامعة حائل للمهارات الحياتية من وجهة نظرهم

الدكتور سعود حمود الربيعان

2

واقع النمو المهني لهيئة التدريس بكليات التعليم والتدريب التقني والمهني في قطاع غزة في ضوء التطور التكنولوجي وسبل التطوير

د.  محمود عمر حسونة

كلية مجتمع - تدريب غزة

د. اسماعيل عمر حسونة

كلية التربية – جامعة الأقصى

3

الكشف عن أنماط الاستجابة في اختباري العلوم والرياضيات الدولي لبيانات TIMSS,2015)) لدى عينة من طلبة الدولة السعودية ودولة سنغافورة باستخدام

د. بندر نواف توفيق جراح

جامعة الملك سعود

4

وجهة نظر معلمي تدريس الرياضيات في المرحلة الأساسية نحو مشكلات استخدام التعلم الالكتروني في محافظة إربد- الأردن.

أ. محمد علي محمود غنيمات

الجامعة الهاشمية

5

تقويم بَرْنامَج إعداد معلِّم العلوم الشرعيَّة في كليَّة الشريعة والدراسات الإسلاميَّة بالأحساء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديميِّ

د. عبدالعزيز بن فالح إبراهيم العصيل

كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء – فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

6

دور التعليم الثانوي في تنمية وعي الطالبات برؤية المملكة العربية السعودية 2030

أ.عائشة بنت ناصر فايز الشهري

د. نوال بنت حمد محمد الجعد جامعة الملك سعود

7

مدى توفر أخلاقيات مهنة التعليم لدى معلمي إدارة تعليم الرياض وسبل تعزيزها من وجهة نظر مديريهم

 

د. مساعد ضيف الله الحربي

جامعة المجمعة

8

توجهات البحث العلمي في مناهج وتدريس العلوم الشرعية: دراسة تحليلية للرسائل العلمية بجامعة الملك سعود 1405-1440ه

د. عبدالعزيز بن عبدالله بن طالب

جامعة الملك سعود

عرض كتاب

نظريات التعلم وتطبيقاتها في التعلم الإلكتروني

أ.د. صالح بن محمدالعطيوي

 
اضافة صورة
المرفقات
تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 3:04ص